القائمة الرئيسية

الصفحات

صورة وسعر جوال هواوي بي 20 برو الجديد مواصفات كاميراالهاتف تتميز على الايفون المميزات والعيوب وموعد العرض 2024

كل فترة بينزل موبايلات احدث و احدث و فى الفترة دى الموبايلات الأحدث التى سوف يتم العرض نها او الموبايلات التى تم العرض نا و يتم عرضها في السوق الان لكم من موقعنا الاحدث اسعار الجديد المتخصص فى الاحدث اسعار احدث اسعار الهاتف الجديد من هواوي هاتف هواوي بي 20 برو .



new phone.. صورة وسعر جوال هواوي بي 20 برو الجديد “مواصفات كاميرا الهاتف تتميز على الايفون” المميزات والعيوب وموعد العرض 2024 .

فى البداية اليكم احدث اسعار الهاتف الجديد من هواوي و من ثم اليكم المواصفات كاملة حيث ان سعر الهاتف و حسب الذى عرف وصل الى 19.000 جنية مصرى وده يعتبر سعر مرتفع و يتقارب من احدث اسعار الايفون .


مستشعر الكاميرا الرئيي يتميز بكبر حجمه على نحو استثنائي “1/1.78 إنش” تقريبًا ضعف حجم نظيره المستخدم في هاتف سامسونج جالاكسي إس 9 “1/2.55 إنش” .

ورغم استخدام عدسة بفتحة بطيئة نسبيًا مقاس F/1.8 ولكن مستشعر الألوان الأساسي لكاميرا هاتف بي 20 برو يلتقط حوالي 20 في المئة من الضوء مقارنة بالمستشعرات الأصغر .


حجمًا المستخدمة في معظم النماذج المنافسة ويستمد هذا المستشعر أيضًا الدعم من مستشعر آخر للونين الأبيض والأسود والذي باستطاعته كذلك التقاط الكثير من الفوتونات .

“وحدة الكم الضوئي” يعتمد مستشعر الكاميرا الرئيسي على هيكلية رباعية “Quad Bayer” مع أعلى مستويات الدقة من حيث عدد البيكسل بما يضمن دقة عالية تصل إلى 40 .


ميجابيكسل كما يقوم المستشعر الأساسي بإخراج البيانات المحجوزة على شكل وحدات بدقة 2×2 بيكسل مما يوفر صورًا بدقة 10 ميجا بايت بفضل الطول البؤري المكافئ مقاس .

80 ملم توفر كاميرا هاتف بي 20 برو استقرارًا بصريًا ومدى تصوير أوسع بكثير مقارنة بالعدسات المقرّبة في كاميرات التصوير المزدوجة ضمن أحدث أجهزة آيفون وسامسونج .


جالاكسي  ويحدث ذلك لأن الكاميرا الرئيسية والمستشعر الثانوي أحادي اللون “بدقة 20 ميجابيكسل” يساهمان في تقديم تفاصيل التقريب المناسبة عند استخدام نمط التكبير .

الثنائي “2x” ونتيجةً لذلك تمكن المهندسون من التركيز على أوسع وأبعد مدى للعدسة المقرّبة في الهاتف وتساعد هذه العدسة المقرّبة أيضًا على إخراج صور بدقة 10 ميجابيكسل .