القائمة الرئيسية

الصفحات

Touch ID ,ما يميز جوال سامسونج جلاكسي S8 اس ثمانية |سعر Samsung Galaxy S8 فى السعودية "امتى هينزل التليفون وفين؟"

انا من مفضلي اجهزة سامسونج الذاكية التي يكون استخدامها اسهل من الهواتف الاخري وخصوصا مع تطورها هذا العام والعام القادم في 2024 ,ساحدثكم اليوم عن هاتف مميز وجديد ومتطور اصدرته سامسونج واطلقت عليه لقب  samsung Galaxy S8 سامسونج جلاكسي S8 اس ثمانية ..

Touch ID ,ما يميز جوال سامسونج جلاكسي S8 اس ثمانية |سعر Samsung Galaxy S8 فى السعودية “امتى هينزل التليفون وفين؟” .

التليفون انا شوفته في مميزات اعجبتنى وشاشته تكون كيبرة ويكون التاتش سريع في الاستخدام وكل الامميزات التي تبحث عنها تكون موجودة في هذا التليفون ..


وإلى جانب التخلّص من الحواف الجانبية وتوفير بعض المساحة بعد إزالة الأزرار، تعمل الشاشة بدقّة عالية جدًا بتقنيات Quad HD، وهذا يجعلها من أوضح الشاشات الموجودة في الهواتف الذكية في الوقت الراهن.

سامسونج جلاكسي اس 8
سامسونج اس 8 ايدج
samsung galaxy s8 edge مواصفات


زُوّدت أجهزة جالاكسي إس 8 وإس 8+ بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، كما قدّمت سامسونج خاصيّة التعرّف على الوجه التي تُستخدم حاليًا لفك قفل الجهاز فقط. لكن تحديث بسيط لنظام التشغيل يُمكن أن يُضيف استخدامات أُخرى لها.

سامسونج اس 9
سامسونج اس 8 قاعة الموبايلات


تعمل الأجهزة الجديدة ببطاريات سعتها 3000 ميلي آمبير و3500 ميلي آمبير في الهاتف الكبير، وهذا يعني أن فترة الشحن يجب أن تكون أطول كُلّما كبرت البطارية. سامسونج تغلّبت على هذا الأمر وقدّمت خاصيّة الشحن السريع.

موعد اطلاق سامسونج اس 8
سعر سامسونج اس 8
سامسونج s9
اس 8 سامسونج


قدّمت سامسونج شاشة الهواتف الجديدة على أنها لا تنتهي بفضل حجمها الكبير وامتدادها على كامل الوجه الأمامي للهاتف بعد دمج الزر الرئيس بداخل الشاشة ونقل مُستشعر البصمة للوجه الخلفي، وهو أمر حتى اللحظة غير موجود في هواتف آبل، كبيرة كانت أم صغيرة.


انه افضل انواع الهواتف التي رايتها والتي اصدرتها شركة سامسونج في 2024 ,هاتف كبير الحجم سعره لم يعلن عنه حتى الان  ..ابقوا معنا دائما علي موقعنا احدث الاحدث اسعار .