القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر ومواصفات وصور الهاتف الاحدث من نوكيا Nokia 5 الجديد2024 احدث اسعار جميع موبايلات نوكيا فايف باللمس تاتش سريع G4

( G4) من المعروف عن مجموعات و هواتف نوكيا دائما انها بتكون هواتف عادية زرائر و ليست باللمس و التاتش السريع و لكن هذة الفترة و هذة الايام قررت نوكيا انها تغير و تبدأ فى طرح كل جديد حول هواتفها ليكون هناك الكثير من مشتريها فاطلقت فى هذة الايام هاتف نوكيا فايف و هو هاتف يحمل تاتش سريع و ايضا يعمل بجميع الانظمة الجديدة و التى تناسب الجيل الجديد و يسعدنا اننا نقدم لكم اليوم من من البوابة الرسمية فى الاحدث اسعار بوابة الاحدث اسعار الجديدة #”منفسن” سعر*مواصفات*صور الهاتف الاحدث من نوكيا Nokia 5 الجديد 2024 /احدث اسعار موبايل نوكيا فايف باللمس “تاتش سريع” .

“منفسن” سعر*مواصفات*صور الهاتف الاحدث من نوكيا Nokia 5 الجديد 2024 /احدث اسعار موبايل نوكيا فايف باللمس “تاتش سريع” .

الهاتف يعمل بنظام أندرويد نوجا .

كما يدعم الهاتف شبكات اتصال الجيل الرابع الاحدث .

اما عن الذاكرة الداخلية فان الهاتف سياتى بحجم 16 جيجابايت .

و اما عن الذاكرة الخارجية فى الهاتف فان الهاتف يحمل ذاكرة خارجية بحجم 2 جيجابايت .

و الكاميرا الخلفية للهاتف تاتى بدقة 13 ميجابكسل مع فلاش .

و اما بالنسبة للكاميرا الأمامية فى هذا الهاتف فهي تاتى بدقة 8 ميجا بكسل .

و ان حجم الشاشة فى موبايل نوكيا فايف تاتى بحجم 5.2 بوصة

و اخيرا و عن سعر الهاتف فعندما تم الاعلان الرسمى عن الهاتف ظهرت بعض الاشاعات التى تقول بان سعره سوف يكون ما بين 4.200 جنية مصرى و 4.700 جنية مصرى .

و ايضا هناك بعض الاخبار عن سعر الهاتف فى السعودية ولاكنها ليست موصوقة و لا مؤكدة و لاكنها تقول بان سعره سوف يكون فى السعودية ما بين 800 ريال سعودى الى 1000 ريال سعوى .

و ان هذة الاحدث اسعار ليست مؤكدة حتى الان و لكننا حينما نتاكد من الاحدث اسعار سوف نعرضها لكم فورا من موقعنا الاحدث اسعار الاجديدج لان الاحدث اسعار التى تم التصريح عنها هى ليست تسعار مرتفعة لهاتف جديد يحمل مواصفات و مميزات جديدة و مناسبة لهذا الجيل .