القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر مصنعية تركيب متر السيراميك واجور عامل المبلط ،أجرة النجار , الدهانات, تركيبالألوميتال

احدث اسعار مصنعيه السيراميك 2024 ، جميع الاجراءات المتعارف عليها للسيراميك واجرة السيراميك بالمتر ، اجرة صنايعى تركيب السيراميك معروفة وتبدأ من 20 جنية حتي 45 جنية حسب نظافة الصنايعي ونقدم لحضراتكم اليوم زواورنا الاعزاء :احدث اسعار السيراميك واجور عامل السيراميك 2024 ـ سعر اجره عامل السيراميك .2022 ،  مصنعيه تركيب متر السراميك 2024 تعتبر أعمال البناء والتشطيب من أهم الأمور التي تشغل بال الكثيرين عند بناء أو تجديد منزل. ولهذا السبب، سنقدم لكم في هذا المقال أسعار تركيب متر السيراميك وأجور عامل المبلط وأجرة النجار والدهانات وتركيب الألوميتال في مصر 2024.



سعر مصنعية تركيب متر السيراميك وأجور عامل المبلط وأجرة النجار والدهانات وتركيب الألوميتال في مصر 2024:

سعر تركيب متر السيراميك:

  • السيراميك العادي: يتراوح سعره بين 40 و 50 جنيه مصري للمتر.
  • السيراميك البورسلان: يتراوح سعره بين 60 و 80 جنيه مصري للمتر.
  • السيراميك 3D: يتراوح سعره بين 100 و 150 جنيه مصري للمتر.

أجور عامل المبلط:

  • عامل المبلط العادي: يتراوح أجره بين 200 و 300 جنيه مصري في اليوم.
  • عامل المبلط الماهر: يتراوح أجره بين 300 و 400 جنيه مصري في اليوم.


أجرة النجار:

  • أجرة النجار العادي: تتراوح أجره بين 200 و 300 جنيه مصري في اليوم.
  • أجرة النجار الماهر: تتراوح أجره بين 300 و 400 جنيه مصري في اليوم.


الدهانات:

  • دهان جدران الغرفة: يتراوح سعره بين 200 و 300 جنيه مصري للغرفة.
  • دهان باب وشباك: يتراوح سعره بين 50 و 100 جنيه مصري للباب أو الشباك.


تركيب الألوميتال:

  • تركيب باب ألوميتال: يتراوح سعره بين 500 و 1000 جنيه مصري للباب.
  • تركيب شباك ألوميتال: يتراوح سعره بين 200 و 500 جنيه مصري للشباك.


أضفنا أجرة المبلط , النجار , الدهانات, تركيب الألوميتال ..الخ. تكلفة تشطيب ارضية الشقة وهي مرحلة تغطية الأرض الخرسانية والتشطيب النهائي سواء بتركيب “البلاط – او السيراميك – او البورسالين – او الرخام – او الباركيه”، وذلك بتكلفة نحو 8 -10 آلاف جنيه، وأجرة صنايعي 3500- 4 آلاف جنيه. سعر تركيب متر السيراميك

متوسط تكلفة تشطيب شقة 2024 من البداية علي المحارة

يمكن أن يختلف سعر السيراميك أيضًا حسب حجم السيراميك. على سبيل المثال ، سيكلف البلاط الذي تبلغ مساحته مترًا مربعًا أكثر من بلاط مساحته 0.5 متر مربع.

يمكن أن تؤثر جودة السيراميك أيضًا على السعر. على سبيل المثال ، سيكلف السيراميك عالي الجودة أكثر من السيراميك منخفض الجودة.

عند اختيار السيراميك ، من المهم مراعاة العوامل التالية:

  • نوع السيراميك: يؤثر على السعر نوع السيراميك ، مثل بلاط الأرضيات أو بلاط الجدران أو البلاط المزخرف.
  • حجم السيراميك: سيؤثر حجم السيراميك أيضًا على السعر. البلاط الأكبر أغلى من البلاط الأصغر.
  • جودة السيراميك: ستؤثر جودة السيراميك أيضًا على السعر. السيراميك عالي الجودة أغلى من السيراميك منخفض الجودة.
  • العلامة التجارية: ستؤثر ماركة السيراميك أيضًا على السعر. عادةً ما يكون السيراميك ذو العلامات التجارية أغلى من السيراميك بدون علامة تجارية.

من المهم ملاحظة أن هذه مجرد تقديرات عامة وأن السعر الفعلي للسيراميك سيختلف حسب المشروع المحدد.

فيما يلي بعض أشهر ماركات السيراميك في مصر:

    • كليوباترا: كليوباترا من أشهر ماركات السيراميك في مصر. تقدم كليوباترا مجموعة متنوعة من منتجات السيراميك ، بما في ذلك بلاط الأرضيات وبلاط الجدران والبلاط المزخرف.

    • الرياض: الرياض هي ماركة سيراميك شهيرة أخرى في مصر. تقدم الرياض مجموعة متنوعة من منتجات السيراميك ، بما في ذلك بلاط الأرضيات وبلاط الجدران والبلاط المزخرف.

    • الدار البيضاء: الدار البيضاء هي ماركة سيراميك شهيرة تقدم مجموعة متنوعة من منتجات السيراميك ، بما في ذلك بلاط الأرضيات وبلاط الجدران والبلاط المزخرف.

أحمد السلاب
    • القاهرة الجديدة: القاهرة الجديدة هي علامة تجارية شهيرة للسيراميك تقدم مجموعة متنوعة من منتجات السيراميك ، بما في ذلك بلاط الأرضيات ، وبلاط الجدران ، والبلاط المزخرف.

مجموعة سيراميكا كليوباترا
    • الزهراء: الزهراء هي ماركة سيراميك شهيرة تقدم مجموعة متنوعة من منتجات السيراميك ، بما في ذلك بلاط الأرضيات وبلاط الجدران والبلاط المزخرف.

يمكنك العثور على السيراميك في مصر لدى مجموعة متنوعة من تجار التجزئة ، بما في ذلك متاجر تحسين المنزل ومتاجر السيراميك وتجار التجزئة عبر الإنترنت.

فيما يلي بعض أشهر تجار التجزئة للسيراميك في مصر:

    • هوم سنتر: هوم سنتر هو متجر شهير لتحسين المنزل يبيع مجموعة متنوعة من منتجات السيراميك ، بما في ذلك بلاط الأرضيات وبلاط الجدران والبلاط المزخرف.

    • Max: Max هو متجر آخر شهير لتحسين المنزل يبيع مجموعة متنوعة من منتجات السيراميك ، بما في ذلك بلاط الأرضيات وبلاط الجدران والبلاط المزخرف.

    • سيراميكا كليوباترا: سيراميكا كليوباترا هو متجر سيراميك شهير يبيع مجموعة متنوعة من منتجات السيراميك ، بما في ذلك بلاط الأرضيات وبلاط الجدران والبلاط المزخرف.

محل سيراميك كليوباترا
    • سيراميكا الرياض: سيراميكا الرياض هو متجر سيراميك شهير آخر يبيع مجموعة متنوعة من منتجات السيراميك ، بما في ذلك بلاط الأرضيات وبلاط الجدران والبلاط المزخرف.

    • سيراميكا كازابلانكا: سيراميكا كازابلانكا هو متجر سيراميك شهير يبيع مجموعة متنوعة من منتجات السيراميك ، بما في ذلك بلاط الأرضيات وبلاط الجدران والبلاط المزخرف.

عند شراء السيراميك ، من المهم فحص البلاط بعناية بحثًا عن أي عيوب. يجب عليك أيضًا التأكد من أن البلاط هو الحجم واللون الصحيحين لمشروعك.

نبدأ معكم بحساب متوسط تشطيب شقة جديدة من البداية الي النهاية سوبر لوكس ، بمساحة الشقة متوسطة 100 متر مربع ، وتبدأ تكلفة تشطيب شقة 100 متر من 50 الف جنيه و قد تصل تكلفة تشطيب الشقة الجديدة الي حوالي 100 الف جنيه حسب الخامات المستخدمة ، بينما يمكن تقليل التكلفة واختيار صنايعية جيدين بحيث تقل التكلفة الي 70 الف جنيه ، مع العلم ان الاحدث اسعار تختلف من محافظة للاخري و بالطبع اجرة الصنايعية قابلة للنقاش والفصال.

بداية تشطيب الشقة و تكلفة اعمال السباكة والكهرباء في الشقة الجديدة 2024

تكلفة السباكة الأساسية في الشقة هي الخطوة الأولى للتشطيب، حيث تبدأ أعمال تأسيس وإمداد مواسير الصرف والتغذية، ويتم عمل اختبار كبس للمواسير قبل السيراميك، للتأكد من عدم وجود أي تسريب، وتقدر تكلفة خامات السباكة للشقة الجديدة حوالي 2000 – 2500 جنيه، وأجرة سباك 1500 جنيه.

اما عن تكلفة أساسيات الكهرباء لشقة جديدة ، وهى أعمال تأسيس وإمداد حوائط الشقة بالإنارة وعمل مخارج خدمة لتسهيل الاستخدام مثل مخارج التليفون والإنترنت والدش، وتحتاج لخامات بتكلفة تتراوح ما بين 2000 – 2500 جنيه، وأجرة كهربائي 500- 700 جنيه.

تكلفة تركيب حلوق ونجارة و محارة الشقة الجديدة

وعادة ما يتم تركيب الحلوق والنجارة بواسطة صاحب العقار قبل تسليم الشقة ، وفي حالة عدم وجودها واستلام الشقة علي الطوب الاحمر فستكون تكلفة تركيب حلوق الأبواب وحلوق النوافذ بتكلفة تقدر بنحو 1500 جنيه.

اما عن تكلفة المحارة وهى تغطية حوائط وجدران الشقة بطبقة من المونة الأسمنتية حتى يصبح سطح الحوائط والجدران مستوى وجاهز لمرحلة الدهانات، وتحتاج لخامات عبارة عن 4 أطنان أسمنت و12 متر رمل، و2 طن جبس بتكلفة تقدر بنحو 3 آلاف جنيه، وأجرة صنايعي تتراوح ما بين 4500 – 5 آلاف جنيه وتركيب الألوميتال وسواء بالنسبة للنوافذ أو أبواب الحمامات وتختلف أنواع الألوميتال في العرض والوزن، وتتراوح تكلفته بنحو 8 – 10 آلاف جنيه.

احدث اسعار التشطيبات النهائية للشقة من سباكة وتركيب السيراميك و الدهانات

اما عن تكلفة السباكة النهائية: وهى تركيب الخلاطات والدش والحنفيات وحوض الحمام وتقدر تكلفتها بنحو 5- 10 آلاف جنيه حسب الخامات المستخدمة.

تكلفة تشطيب ارضية الشقة وهي مرحلة تغطية الأرض الخرسانية والتشطيب النهائي سواء بتركيب “البلاط – او السيراميك – او البورسالين – او الرخام – او الباركيه”، وذلك بتكلفة نحو 8 -10 آلاف جنيه، وأجرة صنايعي 3500- 4 آلاف جنيه وتبدأ احدث اسعار انواع السيراميك بالمؤن الخاصة به والتركيب من 50 : 80 جنيها مصريا للمتر ” مصنعية 35 وهناك انواع سيراميك فرز ثاني مصانع محلي او فرز ثالث مستورد يقف سعر المتر بها 20 جنيها ، ومن 10:12 مؤن من رمل واسمنت “. ويمكن في بعض الانواع ان تصل إلي 500 جنيه المتر حسب سعر السيراميك الذي قد يتجاوز الـ300 جنيه وتزداد مصنعية السيراميك حسب سعره وطريقة التركيب ” عادي او بدون فواصل مثل سيراميك الليزر أو بفواصل ثابته صلبان ” تبدأ مصنعية السيراميك من 15 : 50 جنيها المتر ، أما الخامات من رمل واسمنت من 12 : 25 جنيها لكل متر.

ثم تأتي الأعمال الكهربائية النهائية وهي تركيب ” اسلاك ومفاتيح وبرايز ” من 4000 آلاف وحتي 7000 آلاف شامل المصنعية ، والمعلقات من نجف وأباليك وخلافه حسب اختيارات العميل وتكلفة النقاشة النهائية وتركيب جبس او ديكورات خاصة وغيرها حيث يمكن التقليل منها قدر الامكان لتقليل التكلفة ، سواء الكرانيش والحليات الإضافية من فرم واعمدة ديكورية واسقف معلقة حسب رغبة صاحب الشقة.

فمثلا تبدأ احدث اسعار انواع السيراميك بالمؤن الخاصة به والتركيب من 170 : 250 جنيها مصريا للمتر ” مصنعية 100.

وهناك انواع سيراميك فرز ثاني مصانع محلي او فرز ثالث مستورد يقف سعر المتر بها 20 جنيها ، ومن 10:12 مؤن من رمل واسمنت “. ويمكن في بعض الانواع ان تصل إلي 500 جنيه المتر حسب سعر السيراميك الذي قد يتجاوز الـ300 جنيه وتزداد مصنعية السيراميك حسب سعره وطريقة التركيب ” عادي او بدون فواصل مثل سيراميك الليزر أو بفواصل ثابته صلبان ” تبدأ مصنعية السيراميك من 80 : 501 جنيها المتر ، أما الخامات من رمل واسمنت من 50  الى  100 جنيها لكل متر.

مصنعية السيراميك 2024 ، اجرة صنايعى تركيب السيراميك، مصنعيه تركيب متر السراميك 2024 ، مصنعيه تركيب متر السيراميك 2024 ، مصنعية تركيب السيراميك ، احدث اسعار تركيب السيراميك ، سعر مصنعي متر سيراميك، مصنعية متر السيراميك ، سعر تركيب السيراميك 2024 ، سعر تركيب متر السيراميك 2024 ، سعر مصنعية متر السيراميك