القائمة الرئيسية

الصفحات

اسماء المقبولين في عقود وزارة التربية العراقية 2024 تعيينات وظائف وزارة التربية العراقية تُبشر بمستقبلٍ تعليميٍ أفضل


 Pdf كشوفات".. اسماء المقبولين في عقود وزارة التربية العراقية 2024 عقود ...

للاستعلام عن اسماء المقبولين في عقود وزارة التربية العراقية ، يمكن اتباع الخطوات التالية: قم بزيارة الموقع الرسمي الإلكتروني لوزارة التربية العراقية. اختر قسم "التعيينات" أو "التوظيف" المتاح على الموقع. ابحث عن المسابقة الوطنية المتعلقة بتعيينات وزارة التربية.

تعيينات وظائف وزارة التربية العراقية تُبشر بمستقبلٍ تعليميٍ أفضل

وزارة التربية تُعلن عن خطةٍ طموحةٍ لسدّ الشواغرِ التعليميةِ وتحسينِ جودةِ التعليمِ

 

بشرّت وزارة التربية العراقية بفتحِ بابِ التقديمِ على وظائفَ جديدةٍ ضمنَ خطةٍ طموحةٍ لسدّ الشواغرِ التعليميةِ وتحسينِ جودةِ التعليمِ في جميعِ أنحاءِ البلادِ. وتأتي هذهِ الخطوةُ استجابةً للاحتياجاتِ المتزايدةِ للكوادرِ التعليميةِ المؤهلةِ، خاصةً بعدَ الزيادةِ الكبيرةِ في أعدادِ الطلابِ خلالَ السنواتِ الأخيرةِ.

وتُشجّعُ الوزارةُ جميعَ الخريجينَ المُؤهلينَ على التقديمِ على هذهِ الوظائفِ، وتُؤكّدُ على أنّها ستُعطي الأولويةَ للكفاءاتِ والخبراتِ.

وتُشيرُ الوزارةُ إلى أنّ عمليةَ التقديمِ على هذهِ الوظائفِ ستتمُّ عبرَ الموقعِ الإلكترونيِّ للوزارةِ، وأنّ آخرَ موعدٍ للتقديمِ هو [تاريخُ آخرِ موعدٍ للتقديمِ].

وتُؤكّدُ الوزارةُ على أنّها ستُعلنُ عنْ نتائجِ التقديمِ بعدَ مراجعةِ جميعِ الطلباتِ، وأنّها ستُجري مقابلاتٍ شخصيةً معَ المرشحينَ المُؤهلينَ.

وتُعدّ هذهِ التعييناتُ خطوةً إيجابيةً منْ قبلِ وزارةِ التربيةِ العراقيةِ، وتُبشرُ بمستقبلٍ تعليميٍّ أفضلَ للبلادِ.

كشوفات اسماء المقبولين في تعيينات وزارة التربية العراقية 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم بالعراق في الآونة الأخيرة عن المقبولين في تعيينات وزارة التربية العراقية بعد أن تم اختيار المقبولين بمجرد فتح عملية التقديم على
 

"كشوفات الناجحين الآن"اسماء المقبولين في تعيينات وزارة التربية العراقية ...

قد يهمك أيضاً :- استعلم عن .. اسماء المقبولين في تعيينات وزارة التربية العراقية 2024 والشروط الجديدة. حمل الآن pdf من هنا اسماء المقبولين في تعيينات وزارة التربية العراقية 2024. اسماء تعيينات وزارة التربية العراقية 2023-2024 عقود مطلع العام الميلادي الجديد. اسماء المقبولين في تعيينات وزارة التربية 50 ألف عقد 2023 استعلام برقم الهوية epedu.gov.iq.
 

أسماء تعيينات وزارة التربية العراقية 2024 المقبولين في 50 الف معلم ...

أسماء تعيينات وزارة التربية العراقية 2024 المقبولين في 50 الف معلم بالعراق - الاستاد الاخباري. كتب Aya Amer أخبار دوليّة آخر تحديث منذ شهرين.