القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر اخبار مشروع اسكان مكة المكرمة يوفر 100 ألف وحدة سكنية



 أخبار مشروع إسكان مكة المكرمة: آخر التحديثات: يناير 2023: تم تسليم 1000 وحدة سكنية في مشروع "حدائق جبل عمر". مارس 2023: تم البدء في تنفيذ مشروع "دار المئوية" الذي يوفر 100 ألف وحدة سكنية. أبريل 2023: تم توقيع اتفاقية مع القطاع الخاص لبناء 50 ألف وحدة سكنية في مشروع "المدينة الذكية". أهم المشاريع: مشروع "حدائق جبل عمر": يوفر 14 ألف وحدة سكنية. مشروع "دار المئوية": يوفر 100 ألف وحدة سكنية. مشروع "المدينة الذكية":



و يوفر 50 ألف وحدة سكنية. الهدف من المشروع: توفير سكن ميسور التكلفة للمواطنين. الحد من ظاهرة العشوائيات. تحسين جودة الحياة في مكة المكرمة. التحديات: ارتفاع تكلفة البناء. نقص الأراضي المتاحة. طول مدة تنفيذ المشاريع. التوقعات: من المتوقع أن يتم تسليم 300 ألف وحدة سكنية في مكة المكرمة خلال السنوات الخمس القادمة.

و من المتوقع أن يساهم مشروع إسكان مكة المكرمة في حل مشكلة السكن في مكة المكرمة وتحسين جودة الحياة فيها. المصادر: وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان: URL Ministry of Municipal and Rural Affairs and Housing برنامج سكني: صحيفة سبق: صحيفة عكاظ: ملاحظة: هذه المعلومات تم جمعها من مصادر متعددة، ويجب على المستثمر التأكد من صحتها قبل البدء في أي مشروع.