القائمة الرئيسية

الصفحات

إعلان السعودية والشارقة وقطر لبرنامج عطلة عيد الفطر 2024: تفاصيل وتهاني

إجازة عيد الفطر المبارك فى مصر




عطلة عيد الفطر 2024 الشارقة

تقدمت دائرة الموارد البشرية في الشارقة بإعلان مهم يتعلق ببرنامج عطلة عيد الفطر السعيد لدوائر وهيئات ومؤسسات حكومة الشارقة، حيث من المقرر أن تبدأ هذه العطلة اعتبارًا من يوم الإثنين الموافق 8 أبريل 2024 وتستمر حتى يوم الأحد الموافق 14 أبريل 2024، على أن يتم استئناف الدوام الرسمي يوم الإثنين الموافق 15 أبريل 2024، باستثناء العاملين بنظام المناوبات.


وبهذه المناسبة السعيدة، قدمت دائرة الموارد البشرية في الشارقة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة وشعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية.

"دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي" تعلن عن عطلة عيد الفطر

و أصدرت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي تعميماً بشأن عطلة عيد الفطر للعام 1445 هجري، يفيد بتعطيل العمل في الهيئات والدوائر والمؤسسات بحكومة دبي اعتباراً من يوم الإثنين الواقع في 8 أبريل، على أن يُستأنف الدوام الرسمي يوم الإثنين 15 أبريل 2024.

عطلة عيد الفطر 2024 السعودية

وجه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز 



#أمير_الشرقية 

 الإدارات المعنية في إمارة المنطقة، والمحافظات والمراكز التابعة لها، بالعمل خلال إجازة عيد الفطر المبارك، لخدمة المستفيدين من مواطنين ومقيمين ومتابعة إنجاز الأعمال .

وأكد سمو أمير المنطقة الشرقية أن ذلك يأتي إنفاذاً لتوجيهات القيادة الحكيمة " حفظها الله " التي تحرص على خدمة المواطن والمقيم .

وأكد سموه على أهمية التنسيق بين الجهات الحكومية في المنطقة لتوفير الخدمات لأهالي المنطقة وزائريها، وقاصدي المنتزهات والمواقع السياحية.

سمو أمير منطقة جازان



#محمد_بن_ناصر

 يوجِّه باستمرار العمل في ديوان الإمارة والمحافظات والمراكز خلال إجازة #عيد_الفطر_المبارك، مشدداً على أهمية إنجاز معاملات المواطنين بالدقة والسرعة المطلوبة.

الديوان الأميري القطري يعلن عطلة عيد الفطر المبارك 2024

#مجلس_الوزراء يرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب السموّ أمير البلاد المُفدى بمناسبة قرب حلول #عيد_الفطر المبارك



سائلًا الله العلي القدير أن يعيده على سموّه بموفور الصحة والسعادة، وعلى بلادنا العزيزة وشعبها الكريم والمقيمين على أرضها بمزيد من النماء والرخاء والتقدم 🤲