القائمة الرئيسية

الصفحات

أسماء الحجاج الفائزين في قرعة الحج لسنة 2024 في ليبيا وموعد بدء إجراء تسفير الحجاج

موعد بدء إجراء تسفير الحجاج



في ليبيا، كل واحد مننا بيحلم يشوف بيت الله الحرام ويئتي بأعمال الطاعة والعبادة في رحابه. وفي سنة 2024، كانت قرعة الحج في ليبيا لحظة مهمة جداً لكل من كان يتطلع لهذه التجربة الروحانية.

أسماء الحجاج الفائزين في قرعة الحج لسنة 2024 في ليبيا

منذ إجراء القرعة، كانت الأنظار متجهة نحو معرفة أسماء الفائزين، وكل شخص كان يتمنى أن يكون من بينهم. فالحج ليس مجرد سفر، بل هو رحلة روحانية وتجربة لا تُنسى.

 

نتيجة قرعة الحج 2024 ليبيا

ويشترط على القادمين للحج من خارج المملكة تقديم نتيجة فحص سلبي لفيروس كورونا لعينة أخذت خلال 72 ساعة قبل موعد المغادرة إلى المملكة، مع ضرورة التزام الحجاج بالإجراءات الاحترازية الخاصة بكورونا، ؛ حفاظًا على صحتهم وسلامتهم.

اسماء الحجاج الفائزين في قرعة الحج ليبيا فرع المنطقة الوسطى (مدينة زليتن)

وكنا نشرنا موعد فتح الشركات من جانب السلطات السعودية و التي تقوم بتحديد كوتة لأعداد الحجاج الليبين خلال أشهر الحج ولجميع الدول الإسلامية لمنع تكدس الحجاج عن السفر.

فيديو اعلان اسماء الفائزين بقرعة الحج بمدينة زليتن الليبية 2024

زليتن اسماء الحجاج الفائزين في قرعة الحج ليبيا 2024 نتائج قرعة الحج لسنة 2024 مدينة زليتن  ظهرت الان كشوفات اسماء الفائزين نتيجة قرعة الحج 2024

أسماء المقبولين لاداء الحج في ليبيا  "بث مباشر" 2024

اسماء الحجاج ليبيا زليتن 1

اسماء الحجاج ليبيا زليتن 2

نتائج قرعة الحج 2024 الغربية الزاوية المركز ليبيا

اسماء الحجاج الفائزين في قرعة الحج ليبيا بنغازي

وبعد إعلان النتائج، أصبحت أسماء الحجاج الفائزين تتداول في كل مكان. كانت هذه اللحظة فرحة وسرور للجميع، حيث تحقق حلم العديد من الناس بأداء مناسك الحج.


إن كل اسم من الفائزين في قرعة الحج يحمل معه قصة وأمل ودعاء، وهم جاهزون لتحقيق هذه التجربة الروحانية الفريدة في بيت الله الحرام. فلتتحقق أمانيهم وليسكنوا قلوبهم السلام والرضا بعد أداء هذه الفريضة العظيمة.