القائمة الرئيسية

الصفحات

متشوقة لمعرفة أسماء الفائزين في الحج سنة 2024 نتيجة قرعة الحج والعمرة في ليبيا حاجة مهمة اعرفها الان

 في ليبيا، أيام حج وعمرة ما تبقى بس مجرد أحلام. بالمرة، ممكن تبقى واقعية وممكن كمان تبقى بركة من رب العالمين. وفي سنة 2024، كانت قرعة الحج والعمرة في ليبيا حاجة مهمة لكل من كانت نيته السفر لبيت الله الحرام.



أول حاجة، الناس كانت متشوقة جدًا لمعرفة أسماء الفائزين في قرعة الحج والعمرة. كانت هالقرعة فرصة لكل مسلم يحلم يشوف بيت الله ويئتي بأفعال الطاعة والعبادة.


وبعد ما أتممت القرعة، كانت النتائج تعلن وأسماء الفائزين تظهر. كانت فرحة وسرور في قلوب الليبيين اللي فازوا في القرعة. كانت أسماءهم تتداول في كل مكان، والفرحة ما تخلصت من وجوههم.


قوائم الحجاج الفائزين بقرعة الحج

قوائم الحجاج الفائزين بقرعة الحج للعام الحالي استعلم الان عن نتائج قرعة الحج 2024 ليبيا بالأسماء لجميع المحافظات الآن, أسماء المقبولين لاداء الحج في ليبيا.. رابط الاستعلام عن نتائج قرعة الحج ليبيا جميع المدن.

جمعية شؤون الحج والعمرة اسماء المقبولين لاداء الحج في ليبيا

كشوفات جميع اسماء الحجاج الفائزين في ليبيا من جمعية شؤون الحج والعمرة ليبيا 2024 حسب الاسم لجميع المحافظات الليبة اليوم الاثنين 23/5/2016

نتائج قرعة الحج 2024 ليبيا "بث مباشر"


اسماء الحجاج ليبيا الدفعة الجديد كاملة 





 

بعد ما تم الإعلان عن الفائزين، جات الدور على دفع رسوم الحج. كانت هالرسوم جزء لا يتجزأ من المسار الحجاجي. ولكن الله يسهل، وكان في موقع منظومة الحج حيث كان الحجاج يدفعون رسومهم بكل سهولة ويسر.


كل هالخطوات كانت جزء من رحلة الحاج الليبي نحو بيت الله الحرام. ومع كل خطوة، كانت الدعوات ترفع لكل من سعى في هالرحلة المباركة. لأن حج وعمرة، ديما بتكون فرصة للتجديد والتغيير والتقرب إلى الله.