القائمة الرئيسية

الصفحات

اسعار السماعة اللاسلكية جوجل Pixel Buds بيكسلبودس اماكن وبلدان بيع السماعة هاند فرى اير بودس

 بالنسبة للسعر فوصل سعر السماعات الذكية Pixel Buds إلى 150 دولارا و هو ما يعادل 175 يورو و ايضا ما يعادل فى مصر 2650 جنية مصرى .



ومن موقع الاحدث اسعار الجديد اليوم انه قد أعلنت شركة جوجل عن أحدث سماعات جوجل الذكية اللاسلكية Pixel Buds التي تنافس بها سماعات شركة ابل الشهيرة Air Pods إذ يمكن استخدام سماعات جوجل مع جميع الهواتف الذكية و لكنها تعمل بشكل أفضل مع سلسلة هواتف بكسل و هذه اخبار ومعلومات مؤكدة و اليكم الصور و مواصفات السماعة من موقع الاحدث اسعار الجديد .

هاند فرى اير بودس.. السماعة اللاسلكية الجديدة من جوجل Pixel Buds بيكسل بودس “ثمن خيالي” اماكن وبلدان بيع السماعة 2024 .

و حيث انه قد أطلقت السماعات الذكية Pixel Buds فقط فى الولايات المتحدة وكندا و لكنها بدأت فى الوصول إلى باقى دول العالم خلال هذه الفترة و على رأسها أستراليا وألمانيا والمملكة المتحدة .



وايضا يمكن استخدام سماعات Pixel Buds في الترجمة إلى حوالى 40 لغة مختلفة و عند توصيلها بالهاتف الذكى بيكسل 2 سيتمكن المستخدم من إلقاء أوامر المساعد الذكي التابع لجوجل للقيام ببعض المهام مثل الاتصال بأحد الأشخاص أو تشغيل الموسيقى المفضلة .


يمكن استخدام السماعة الذكية Pixel Buds فى ترجمة الكلمات من اللغة الإنجليزية إلى أى من اللغات الأخرى بكل سهولة وهذه من المميزات التى تميزها عن غيرها من السماعات .