القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث اسعار الهواتف و ميعاد نزولها في الاسواق 2024

هاتف Pixel اثنان من الاختيارات في الحجم حيث يتميز الإصدار الأول في هاتف Pixel بحجم شاشة 5 إنش ودقة وضوح HD في الشاشة بينما يأتي .


ونقدم اليكم صور واحدث اسعار و مواصفات و مميزات الهاتفان الجديدان هاتف Pixel و Pixel XL في فعاليات مؤتمر قوقل لتقدم شعار قوقل للأسواق في تصميم لهواتف الأندوريد يجمع بين مواصفات قوقل في الأجهزة والبرمجيات حيث تقدم مواصفات اشتهرت بها الهواتف الذكية المميزة إلى جانب توقيع قوقل في برمجيات تعيد صياغة الهواتف الذكية بشكل جديد تطلق قوقل كل هذا و اكثر من موقعنا الاحدث اسعار الجديد .

“تفوق ع ايفون” الجولان الأحدث Pixel & Pixel XL (تصميم الايفون بمواصفات مختلفة) الاحدث اسعار للهواتف و ميعاد نزولها في الاسواق 2024 .

الإصدار الثاني في هاتف Pixel XL بحجم شاشة 5.5 إنش ودقة وضوح QHD في الشاشة على أن يبدأ تسعير هاتف Pixel من 649 دولار امريكى للنموذج .

المميز بذاكرة 32 جيجا بايت لذا فإن قوقل تنتقل إلى مستوى تسعير أعلى من هواتف Nexus يأتي هذا الارتفاع في تسعير هواتف Pixel كنتيجة طبيعية لدعم .


هذه الإصدارات بأجهزة أكثر كفاءة في مكونات الهاتف إلى جانب تصميم خارجي للهاتف مميز بمواصفات أفضل مع زجاج Gorilla المنحني الذي يدعم الشاشة .

بتصميم دقيق في الجانبين  إلى جانب شاشة OLED بسطوع أفضل واستجابة أسرع كما تبقي قوقل على مواصفات السماعات 3.5مم للمستخدم .

أيضاً من بين المواصفات التي تقدمها قوقل في تصميم هواتف Pixel في اللوحة الزجاجية المميزة بتصميم مربع الشكل في الجهة الخلفية لدعم المستخدم .


بتثبيت أفضل للهاتف في راحة اليد، كما تقدم قوقل مستشعر البصمة في الجهة الخلفية تصميم الهاتف، كما ينفصل مستشعر البصمة عن مهام الزر الرئيسي للهاتف .

كما اختارت قوقل لتصميم الكاميرا في هواتف Pixel الابتعاد عن التصميم البارز لعدسات الكاميرا وتأتي الحواف في الهاتف بانحناءات في الجهة الأمامية مع زوايا .

حادة في الجهة الخلفية تختلف عن إصدارات HTC من الهواتف الذكية لذا قد ترجع مهمة التصنيع في الهواتف لشركة HTC، إلا أنها صممت من عملاق البحث .


قوقل بشكل كامل ما يظهر توقيع قوقل في هواتف Pixel بشكل أوضح عند تنشيط الهاتف، حيث تقدم الدعم الكامل لسرعة استجابة في برمجيات الهاتف من .

خلال تنشيط سريع للهاتف بأفضل أداء في هواتف الأندرويد حتى الآن كما تدعم البرمجيات استخدام قوقل رقاقة معالج سناب دراجون 821 مع ذاكرة عشوائية .

4 جيجا بايت رام حيث اختارت قوقل المكونات الأفضل في الأجهزة الداخلية للهاتف، التي تدعم سرعة استجابة لخاصية اللمس في هاتف Pixel .


وفي مواصفات الكاميرا حرصت قوقل على أن تأتي بأفضل برمجيات وأداء لكاميرة هاتف Pixel و Pixel Xl حيث تأتي الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجا .

بيكسل مع أسرع أداء الكاميرا في هواتف الأندرويد إلى جانب أداء وكفاءة أعلى في التصوير تظهر بشكل واضح على شاشة هاتف Pixel إلا أن أداء .

الكاميرا في النهاية استطاع أن يحقق أعلى تقييم في DxOMark أيضاً عند اختيار المستخدم دمج تقنية HDR+ عند التصوير يدوياً كبديل لتنشيط دائم .

صورة ذات صلة

للتقنية فإن إلتقاط الصور يكون بأداء أقل سرعة لمعالجة كل لقطة بتقنية HDR على حدا، إلا أن مع اختيار دمج وتنشيط التقنية بشكل تلقائي دائماً .

في كل اللقطات عند التصوير فإن أداء الكاميرا يكون أسرع واحدة من المميزات التي تفتقر إليها الكاميرا في خاصية تثبيت بصري في التصوير  إلا أن .

قوقل دمجت نظام جيروسكوب في مواصفات الكاميرا، لذا فإن التصوير بكاميرة Pixel مع التحريك إلى الأعلى والأسفل أثناء تصوير الفيديو لا تظهر .


اهتزازات غريبة في التصوير كما تأتي هواتف Pixel مع مكبر صوتي واحد في الجزء السفلي للهاتف وهي من المواصفات التي توقع الكثيرين أن يتم .

ترقيتها إلى مكبرات صوتية ستريو بشكل خاص مع دعم الهاتف لمنصة ونضارة Daydream VR أيضاً إضافة قوقل لخطوط antenna في تصميم الجهة .

الخلفية في الأعلى والأسفل مع تصميم معدني الهاتف لم يكن أيضاً من المواصفات المفضلة ولا تختلف إصدارات Pixel و Pixel Xl في مواصفات .


الكاميرة، التخزين المعالج الذاكرة العشوائية أو التخزين إلا أن الاختلاف الوحيد يأتي في حجم أكبر في هاتف Pixel Xl لذا قد يكون الاختيار .

الأفضل للمستخدم في برمجيات هواتف Pixel تقدم قوقل لانشر جديد ينطلق للمرة الأولى بتجربة جديدة لمقتني الهاتف، حيث يأتي .

لانشر Pixel مع زر يدعم البحث في قوقل في أعلى واجهة اللانشر إلى جانب الطقس والوقت كما تقدم قوقل أيقونة بتصميم دائري تقدم الدعم .


للمستخدم بإظهار الاختصارات بشكل سريع مع إمكانية تحويل أدوات الاختصارات للواجهة الرئيسي للهاتف لتكون متاحة للمستخدم بشكل أسرع .

تستطيع أيضاً في لانشر Pixel التمرير إلى أعلى لإظهار درج التطبيقات والألعاب أو التمرير إلى أسفل لإظهار الإخطارات كما سيكون بإمكان .

المستخدم التمرير إلى أسفل على مستشعر البصمة لإظهار الإخطارات بشكل أسرع أو التمرير إلى اليمين لتنشيط Google Now.


إلا أن الحصول على دعم أكبر من مساعد قوقل الافتراضي ستحتاج إلى الضغط المطول على الزر الرئيسي للهاتف، حيث يظهر للمستخدم .

جزء صغير في نهاية الشاشة للتحدث وإلقاء الأوامر الصوتية أو التساؤلات مساعد قوقل الافتراضي دون الحاجة إلى الكتابة كما يدعم مساعد .

قوقل الافتراضي تقنية الذكاء الاصطناعي بشكل أفضل لتتكامل مع Now on tap لإمداد المستخدم بمعلومات تفصيلية أكثر دقة حول ما يظهر .

صورة ذات صلة

على شاشة المستخدم حيث يعمل المساعد الافتراضي على دعم المستخدم بالأجوبة السريعة حول ما يظهر على الواجهة في الهاتف ومن .

المقرر أن تتوفر هواتف Pixel و Pixel Xl اليوم للحجز المسبق على أن يبدأ الشحن في 20 من أكتوبر، كما تقدم قوقل مجموعة من الحافظات .

نتيجة بحث الصور عن هاتف بكسل 2